اليونسكو والقناة الفرنسية الدولية تطلقان دعوة لتقديم طلبات للمشاركة في دورات تدريبية في الإعلام الرقمي في الأردن (اعلان)

عمّان في 8 كانون الثاني 2017
أعلنت منظمة اليونسكو مكتب عمان بالشراكة مع القناة الفرنسية الدوليةعن استقبال الطلبات للراغبين في المشاركة في دورات تدريبية حول الإعلام الرقمي. تستهدف المجموعة الأولى من الدورات التدريبية الصحفيين ممن هم في منتصف مسيرتهم المهنية فيما تشمل المجموعة الثانية دورات تدريبية متقدمة لمدراء وقادة في المؤسسات الإعلامية. هذه الدورات التدريبية هي ضمن مشروع “دعم الإعلام في الأردن” والذي تنفذه اليونسكو وبتمويل من الاتحاد الأوروبي.

الهدف من الدعوة إلى تقديم الطلبات هو اختيار 150 صحفياً (أردنيا أو ممن يقيمون في الأردن) ممن هم في منتصف مسيرتهم المهنية من أجل المشاركة في دورات تدريبية حول الصحافة الرقمية تعقد في مناطق مختلفة في المملكة. وسيتم تناول مواضيع تدريبية متنوعة مثل صحافة البيانات، والمعلومات المتقاطعة بين وسائل إعلام عدّة، والحماية السيبرانية، فضلاً عن جمع المعلومات الرقمية والتحقق من صحتها، وذلك خلال الدورات التدريبية الأربعة التي سيتم عقدها بين شباط/فبراير وآذار/مارس 2017.

تستهدف الدورات المتقدمة50 شخصا من القادة أو المدراء في مجال الإعلام من أجل المشاركة في أربعة صفوف تعليمية متقدمة بين شباط/فبراير وآذار/مارس 2017.

للمزيد من المعلومات عن البرامج التدريبية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.ac.cfi.fr/ar-AA/.
الموعد النهائي لاستقبال الطلبات هو 22 كانون الثاني/يناير 2017.

البرنامجان التدريبان هما جزء من مشروع “دعم الإعلام في الأردن” والذي يختص بتطوير البرامج الأكاديمية في كليات الإعلام في الجامعات الأردنية وتوفير تدريب منهجي للاعلاميين العاملين، والذي تنفذه اليونسكو بالشراكة مع قناة فرنسا الدولية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *