” محاسن الإمام ” رئيس مجلس أمناء اتحاد الإعلاميين الحر تكرم بالإسكندرية

اتحاد الإعلاميين الحر يكرم الزميلة محاسن الإمام رئيس مجلس أمناء اتحاد الإعلاميين الحر يوم الاثنين الموافق الحادي والعشرين من شهر يناير 2008 م

المعهد السويدي بالإسكندرية يكرم الصحفية محاسن الإمام رئيس مجلس أمناء اتحاد الإعلاميين الحر ورئيس مركز الإعلاميات العربيات علي هامش ندوة عن استراتيجيات جديدة في نقل الخبر – توصيل الرسالة في الفترة من 21 – 23 يناير عام 2008 .
وقد صرحت محاسن الإمام رئيس الاتحاد فور توليها منصب الرئاسة بأنها سعيدة بأن يقع عليها الاختيار لتكون أول رئيس لمجلس الأمناء المنتخب لاتحاد الإعلاميين الحر وأعلنت عن سعادتها لقرار المحكمة بالتصديق على عقد تأسيس اتحاد الإعلاميين الحر ولا يسعها سوي تقديم الشكر للهئية التأسيسية للاتحاد الإعلاميين الحر علي وضعهم الثقة في شخصها وأضافت أن اتحاد الإعلاميين الحر صرح واعد في عالمنا العربي الضائع وسوف تعمل جاهدة للارتقاء بهذا الاتحاد العربي الفتي والواعد ، وما أحوجنا لإعلاميين أحرار في منطقتنا العربية ، و ما وصلنا إليه من مهانة عربية ومهانة دوليه كعرب .. سببه أننا لسنا أحراراً في أي شئ وليس في مجال الإعلام فحسب .
جدير بالذكر بأن الزميلة محاسن الإمام كرمت من مملكة البحرين في الثامن من الشهر الحالي وقد صرحت أمام وزير الإعلام البحريني بأنها لأول مره تكرم في بلد عربي وقد كرمت مرتين عالمياً الأولى من قبل مركز الصحافة الدولي بواشنطن عام 2002 والثانية في نهاية العام 2007م من قبل مؤسسة أنا ليند الأوروبية .
ومن ناحية أخرى اتحاد الإعلاميين الحر سوف يكرم الزميلة محاسن الإمام رئيس مجلس أمناء اتحاد الإعلاميين الحر يوم الاثنين الموافق الحادي والعشرين من الشهر الحالي علي ما تبذله من أجل إثراء الحركة الإعلامية وحقوق الإنسان ، كما يقوم عمرو موسى أمين عام جامعة الدول العربية في الخامس من شهر فبراير بتكريم الزميلة الفاضلة .

اترك تعليقاً