مركز الإعلاميات العربيات يشارك في فعاليات مهرجان الشباب ألوان بلدنا

شارك مركز الإعلاميات العربيات أمس في مهرجان “ألوان بلدنا” الذي أفتتحته الاميرة رحمة بنت الحسن في حدائق الحسين ، الذي نظمه المعهد الملكي للدراسات الدينية / الشبكة الوطنية الأردنية ومؤسسة (آنا ليند الأورو – متوسطية للحوار بين الثقافات) وذلك تحت شعار «عيلة وحدة …عز ووحدة».
وعبرت سموها التي نقلت تحيات الامير الحسن بن طلال راعي الاحتفال للحضور معبرة عن امتنانها للقائمين على المهرجان وسعادتها باختيارهم عنوانا للمهرجان «الوان بلدنا»وقالت انه عنوان ذكي يجمع بين الاحساس بالجمال والشعور بالوطن.
وقالت ان المهرجان يجسد اهمية الطاقات الشبابية والابداعات الاردنية الشبابية ودورها الريادي في صناعة الحياة وبناء الانموذج الحضاري في وطننا الحبيب الذي رغم ما يعصف بمحيطه الاقليمي من تحديات لا يزال يقدم انموذجا خلاقا ورائدا في التنوع والتعددي.
ومن جهته قال رئيس المعهد الملكي للدراسات الدينية كامل أبو جابر: أن المهرجان الثقافي (ألوان بلدنا)، والذي تنظمه الشبكة الأردنية لمؤسسة آنا ليند الأورو-متوسطية للحوار بين الثقافات يقام احتفالاً بالتنوّع الثقافي والتعددية في الأردن، وإسهاما في ترسيخ أسس الوئام والاحترام المتبادل بين أبناء الوطن من كافة المنابت والأصول، ، وذلك كنشاط مشترك للشبكة الوطنية الأردنية لمؤسسة (أنا ليند الأورو-متوسطية للحوار بين الثقافات) التي يرأسها في الأردن المعهد الملكي للدراسات الدينية.

اترك تعليقاً