الإقبال يفوق التوقعات – إشغال المقاعد ١٠٠٪ في أولى رحلات الطيران العُماني للدار البيضاء

السلطنة تشارك بـ 12 مشروعا علميا في النسخة الـ60 لمنتدى لندن الدولي للعلماء الشباب
يوليو 3, 2018
قلهات .. من أطلال مطمورة في الرمال إلى مدينة أثرية عالمية
يوليو 3, 2018

الدار البيضاء – عمان:-

شهدت أولى رحلات الطيران العُماني إلى وجهته الجديدة الدار البيضاء إقبالا فاق التوقعات بعد أن امتلأت طائرة البوينج 800-787 دريملاينر بكامل طاقتها الاستيعابية والبالغة ٢٦٧ مسافرا منهم ١٨ على درجة رجال الأعمال و٢٤٩ على الدرجة السياحية.
وحظيت رحلة الطيران العُماني الافتتاحية لخط مسقط – الدار البيضاء لدى وصولها مطار محمد الخامس الدولي صباح أمس بحفل استقبال على أرض المطار، وتم الترحيب بضيوف الشرف المرافقين للرحلة وفي مقدمتهم معالي أحمد بن ناصر المحرزي وزير السياحة، وكان في الاستقبال سعادة سفير السلطنة المعتمد لدى المملكة المغربية وبحضور كبار مسؤولي المطار وسلطات الطيران المدني. واستغرقت رحلة الطيران العُماني رقم WY171 قرابة ٨ ساعات و٥٠ دقيقة، وسيتم تسيير أربع رحلات أسبوعيا بين مسقط والدار البيضاء، ويسعى الطيران العُماني من خلال وجهته الجديدة إلى تعزيز العلاقات الثنائية ورفع حجم التبادل التجاري بين البلدين الشقيقين، كما أن الخط الجوي الرابط بينهما سيساهم في فتح آفاق أوسع للسياحة واستكشاف الدار البيضاء وهي واحدة من أكثر المدن ازدهارًا في العالم، والاستمتاع بجمالها.
وفي إطار استراتيجيته للنمو يعمل الطيران العُماني على تسهيل عمليات الربط بين جميع وجهاته وتوفير كافة الخدمات التي يتطلبها الزبائن، حيث يأتي افتتاح هذه الوجهة كاستجابة مباشرة للطلب الكبير عليها، وسيتم اليوم عقد مؤتمر صحفي يتحدث فيه مسؤولون بالطيران العُماني عن أهمية هذه الوجهة والخطط المستقبلية فيما يتعلق بعمليات التوسع في مجال الشبكة والأسطول بالإضافة إلى تقديم عرض مرئي عن المقومات السياحية في السلطنة.
يشار إلى أن خط الدار البيضاء سبقه تدشين خط إسطنبول في الأول من يونيو الماضي، ومن المرتقب أن يشغل الطيران العماني خطين آخرين خلال أكتوبر إلى كل من موسكو وجزر المالديف.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *