المؤتمر الثاني للمالية الإسلامية يقترح إنشاء مصرف إسلامي رقمي إلكتروني
يوليو 16, 2019
السلطنة توقع اتفاقيتي تمويل بقيمة 113.6 مليون ريال مع الصندوق العربي للإنماء
يوليو 17, 2019

أطلقتها عمران بمشاركة 13 فندقا –

أطلقت الشركة العمانية للتنمية السياحية (عُمران) – الذراع التنفيذية لتطوير القطاع السياحي في السلطنة – حملتها السياحية «في عُمان» الهادفة لتحفيز السياحة المحلية وتشجيع العمانيين لقضاء الموسم السياحي الصيف في الأصول الفندقية التابعة للشركة في مختلف ربوع السلطنة.
ويشارك في الحملة 13 فندقا ومنتجعا تقدم خصما بنسبة 50٪ على الإقامة، بالإضافة إلى العديد من المزايا والخدمات السياحية الإضافية بحسب الفندق، حيث تستمر الحملة حتى سبتمبر المقبل.
ويشمل العرض إقامة مجانية لطفلين دون الـ 12 سنة، ويضم وجبتي الإفطار والعشاء في مجموعة من الفنادق، بالإضافة إلى عدد من الأنشطة الترفيهية والجولات السياحية، وسوف تُسهم مجموعة المزايا والخدمات المقدمة في إيجاد تجربة سياحية ممتعة للأفراد والأسر خلال موسم الصيف.
يمكن للضيوف العمانيين إجراء الحجوزات مباشرة أو عبر الموقع الإلكتروني لشركة عُمران، وذلك لمباشرة الحجز في الفنادق المشاركة في الحملة وهي، فندق انتركونتيننتال مسقط، ومنتجع ميلينيوم المصنعة، ومنتجع أليلا الجبل الأخضر، فندق كراون بلازا الدقم، فندق كراون بلازا صلالة، فندق كراون بلازا مركز عمان للمؤتمرات والمعارض، فندق دبليو مسقط، فندق أتانا خصب ومنتجع أتانا مسندم، منتجع جزيرة مصيرة، فندق المدينة الدقم، محمية السلاحف برأس الجنز، ومنتجع شاطئ دبا.
وعلى هامش حملة «في عُمان» السياحية، سيتم الإعلان عن مسابقات على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة ومختلف القنوات الإعلامية، لإتاحة الفرصة للجمهور الفوز بمجموعة من الجوائز للإقامة في فنادق شركة عمران.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *