سفير المملكة لدى الأردن يلتقي الإعلامية محاسن الإمام مؤسسة ورئيسة مركز الإعلاميات العربيات

الملحق العسكري العماني لدى المملكة الأردنية الهاشمية يكُرّم الإعلامي بسام العريان بشهادة تقدير ودرع رمزي
فبراير 28, 2019
السلطنة في المركز 12 في المؤشر اللوجستي للأسواق الناشئة
مارس 6, 2019

دأب مركز الإعلاميات العربيات في الأردن على عقد مؤتمره السنوي منذ خمسة عشر عاماً وفي كل عام، يستضيف نخبة من الإعلاميات العربيات في كافة الأقطار العربية والمهجر.

خلال السنوات الخمس الماضية تثبت الإعلامية السعودية حضورها بالنقاش وطرح الأفكار البناءة من أجل تطوير أداء الإعلاميات ومواكبة التطور التكنولوجي الإعلامي .

التقيت ببعض الإعلاميات السعوديات الرائدات مؤخراً في أكثر من بلد عربي  وشعرت  أن من واجبي ومن أهداف المركز أن نعمل معاً،  وأن نسعى لإيجاد برامج تدريبية مشتركة  بين الإعلاميات  السعوديات والمركز.

هذه اللقاءات دفعتني للقاء سمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي سفير خادم الحرمين الشريفين في الأردن، الذي رحب كثيراً وأبدى  استعداده على التشبيك بين مركز الإعلاميات العربيات والجهات الإعلامية المختصة من أجل  تحقيق هذا التعاون والتنسيق والتشبيك الإعلامي.

استغرق اللقاء أكثر من نصف ساعة  لمُحدّثي  سمو الأمير الذي يختزن كثيراً من الثقافة والمعرفة والإطلاع والذي يتمتع بأخلاق الفرسان، في تواضعه الجم الذي يكسر الحاجز الرسمي الدبلوماسي.

سعدت باللقاء كثيراً  وخصوصاً عندما وعد سموه بزيارة مركز الإعلاميات العربيات والإطلاع على ما أنجزناه  خلال العشرين سنة الماضية ..

أثلج صدري حديث سموه وتفاؤله وإيمانه بقدرات المرأة العربية الإعلامية وتفوقها في الأداء والإطلاع.

شكراً سمو الأمير على اللقاء.

الإعلامية محاسن الإمام

مؤسسة ورئيسة مركز الإعلاميات العربيات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *