كــتّاب ومـؤلفون يوقعــون إصـــداراتهم 6/3/2017

شهد المعرض في دورته الثانية والعشرين عددا من حفلات توقيع الكتب على الإصدارات الكتب لعدد ممن الكتاب والمؤلفين، والذي كان له إقباله الخاص من الزوار الذي حرصوا على اقتناء بعض الكتب الموقعة من قبل مؤلفيها، وتواصلت حفلات تواقيع الكتب مساء أمس الأول حيث وقعت الكاتبة عبير حسن العطل كتابها بعنوان (كيف استمتع بحياة إيجابية)، وذلك بدار القلم للنشر والتوزيع.
كما وقع الشيخ سعود الحارثي بدار الوراق على مجموعة من إصداراته التي حملت عنوان «أرض عمان مشاهدات وخلاصات»، ووقعت الكاتبة ليلى الحرب على إصدارها بعنوان كتاب نون، كما وقع بدار الوراق المهندس صالح الخالدي كتابه «نفسي مطمئنة» من كتب تحفيز الذات، كما وقعت الدكتورة سعيدة بنت خاطر كتاب «الراقصات على الجمر».
ووقعت الكاتبة ليلى عيسى العامرية كتابها بعنوان (مذكرات طالبة جامعية) بدار مسارات للنشر، كما وقعت الكاتبة نعيمة المهرية على روايتها (جرأة الياسمين)، ووقعت بدار بلاتينيوم على كتابها (طهر حب) الكاتبة أسماء الحارثي، وبدار سؤال وقع الكاتب عادل المعولي على كتابه ( لماذا تقدم العلم وتأخر الوعي).
ووقعت مرفت بنت عبدالعزيز العريمي على كتابها (ملء الفراغ ) بدار دجلة ناشرون وموزعون، أما الكاتب محمد اليحيائي فقد وقع على كتابه البيت والنافذة بدار مسعى للنشر والتوزيع، ووقعت الكاتبة هدى حمد على روايتها «سندريلات مسقط» بدار الآداب».

اترك تعليقاً