باقة من الفعاليات المميزة في هوانا صلالة

وادي شـليـون.. مـتـحـف الكـنـوز الطـبـيعـية
يوليو 29, 2019
فريق عمان للسباقات يتوج بالجولة الرابعة في بطولة بلانك بان للتحمل ببلجيكا
يوليو 30, 2019

أعلن مشروع هوانا صلالة عن إطلاق عدد من الفعاليات لموسم الخريف، والتي تضم ’هوانا فييستا‘ المليء بالأنشطة الموسيقية والترفيهية التي تناسب جميع الأعمار، للاستمتاع بأجواء مفعمة بالمرح والتشويق خلال الأسبوع.

وبهدف تمكين المؤسسات الصغيرة والمتوسطة المحلية في محافظة ظفار ودعم مسيرتها نحو تحقيق النجاح، ينظم هوانا صلالة كل يوم سبت ’بازار السبت‘ كمنصة مثالية لعرض المنتجات الخاصة بالأسر المنتجة والمنتسبة لجمعية بهجة العُمانية للأيتام، بما يعمل على تعريف الضيوف والزوار من مختلف الجنسيات على الموروث الثقافي العُماني الأصيل.
وقال محمود البارودي، مدير العمليات في شركة موريا: «كونه المشروع السياحي المتكامل الوحيد في ظفار، لاقى هوانا صلالة صيتاً واسعاً بين الزوار والسياح من كل الفئات على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية. ويوفر المشروع برنامجاً ترفيهياً متكاملاً يتضمن فعاليات عائلية مشوقة وتشكيلة من الأنشطة الترفيهية للجميع ومن مختلف الدول والفئات العمرية لقضاء أجمل الأوقات في مرافقه الرائعة والعصرية. وقد نجحنا هذا العام في زيادة عدد غرف الفنادق في المشروع لتصل إلى 1.100 غرفة فندقية من فئتي الأربع والخمس نجوم لإثراء تجربة الضيوف بتجارب لا تُنسى».
ويضم برنامج ’هوانا فييستا‘ والذي يقام في هوانا صلالة مارينا فعاليات مشوقة وتشكيلة من الأنشطة الترفيهية المختلفة بما في ذلك ’رقصة التنورة‘ وعروض موسيقية حية، إضافة إلى وجود تشكيلة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم المميزة. ويمكن للأطفال الاستمتاع بعروض الدمى، فضلاً عن مجموعةٍ من الأنشطة المائيّة في ’هوانا أكوا بارك‘ لقضاء لحظات مميزة مع العائة وتجديد الحيويّة والنشاط. ومن خلال ’بازار السبت‘، تتمكن أسر الأيتام المحليين من عرض منتجاتهم الفريدة والمميزة أمام السياح المتوافدين على هوانا صلالة من مختلف أنحاء العالم.
ويمثل مشروع هوانا صلالة مجتمعاً نابضاً أقصى جنوب السلطنة، حيث يستمتع القاطنون فيه بأنماط حياةٍ متفردة مع العديد من المزايا والأنشطة الترفيهية المتنوعة على مدار العام. وقد تم تشييد هذه الوجهة السياحية المتكاملة على نحو مستدامٍ لرفد السوق السياحي بباقةٍ من الخيارات السكنية الراقية التي تشمل فللاً وشققاً بتصاميم عصرية عالمية بنظام التملك الحر أو الإيجار، إضافة إلى إجمالي 1.100 غرفة فندقية في كل من منتجع صلالة روتانا، وفندق فنار، وفندق جويرة بوتيك، وأكواخ صولي لودج الصديقة للبيئة. كما تحرص موريا، المطور الرئيسي للمشروع، على إضافة المزيد من المرافق الخدمية والترفيهية إلى المشروع لإثراء تجربة القاطنين والزوار على حدٍّ سواء، بما في ذلك الحديقة المائية الأولى في عمان، ‘هوانا أكوا بارك’.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *