السلطنة تحصد المراكز الأولى في جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر بأبوظبي 25/3/2018

إنجاز وطني يعزز الاقتصاد والقطاع اللوجستي ويدعم السياحة والتكامل بين الجوانب التنموية
مارس 25, 2018
المعلم يصل السلطنة في زيارة تستمر عدة أيام 27/3/2018
مارس 27, 2018

في مجالي التصوير الضوئي والشعر –

حققت السلطنة مراكز متقدمة في مسابقتي «النخلة في عيون العالم» للتصوير الضوئي، و«النخلة بألسنة الشعراء» اللتين تقامان ضمن حفل خاص نظمته الأمانة العامة لجائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي، بالعاصمة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.
فقد فاز المصور العماني محمد بن تعيب بن مسعود البلوشي بالمركز الأول على مستوى المسابقة الضوئية، وحصل على درع وشهادة تقدير الأمانة العامة لجائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي، ورابطة أبوظبي الدولية للتصوير الفوتوغرافي. كما نال المصور العُماني نضال السالمي المركز الثالث بالمسابقة.
وفي مجال الشعر بمسابقة «النخلة بألسنة الشعراء» فاز الشاعر أحمد بن محمد بن عبدالله المقبالي بالمركز الأول على مستوى المسابقة عن قصيدته «النخيل»، وحصل على درع وشهادة تقدير الأمانة العامة لجائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي، كما حقق الشاعر راشد بن حمد بن محمد الضاحي المركز الثاني عن قصيدته «أم العطا»، ونال الشاعر عبدالعزيز بن حمد العميري المركز الثالث بالمسابقة عن قصيدته «من مفرق العرجون».
وتأتي مسابقتا «النخلة بعيون العالم» في دورتها التاسعة، و«النخلة بألسنة الشعراء» في دورتها الثانية على هامش المؤتمر الدولي السادس لنخيل التمر المقام حاليا بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *