بريد عُمان: أكـثـر من 74 ألف صنـدوق بريــدي مسجل و120 صندوقا لإيداع المراســلات في 83 فرعا بالسلطنــة
نوفمبر 4, 2019
السلطنة تشارك في المؤتمر العام لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية
نوفمبر 5, 2019

استعراض تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص –

العمانية: استقبل صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء أمس، أصحاب المعالي وزراء الإسكان بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية المشاركين في الاجتماع السابع عشر الذي تستضيفه السلطنة.


وقد رحب صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد بأصحاب المعالي الضيوف، معربًا سموه عن تقدير السلطنة بقيادة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- للجهود التي يبذلونها في مجال الإسكان والتخطيط العمراني الذي يستهدف التطوير والأخذ بأحدث أساليب التشييد مع الحفاظ على التراث الإسكاني.
كما أكد سموه على أهمية المركز الإحصائي بدول المجلس فيما يخص قواعد المعلومات الإسكانية وبالتنسيق مع المراكز الإحصائية بكل دولة.
من جانب آخر، اعتبر سموه أن تخصيص جائزة مجلس التعاون في مجال الإسكان خطوة تشجيعية تسهم في تحفيز ما يبذل من جهود في هذا الشأن.
تناول الحديث خلال المقابلة استعراض أهم الموضوعات التي يبحثها الاجتماع وفي طليعتها استراتيجية العمل الإسكاني المشترك، وتوحيد التشريعات، وتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص.
ومن جانبهم، أعرب أصحاب المعالي عن شكرهم للسلطنة لاستضافتها هذا الاجتماع وعلى التحضير الجيد الذي يساهم في التوصل إلى العديد من النتائج المرجوة.
حضر المقابلة معالي الشيخ سيف بن محمد الشبيبي وزير الإسكان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *