مؤسسة ورئيسة مركز الإعلاميات العربيات الإعلامية محاسن الإمام، وأسرة المركز من أعضاء الهيئة التنفيذية يتقدمون بتهنئة سلطنة عمان بمناسبة الاحتفالات بالعيد الوطني ال49 المجيد، وكل عام والسلطنة بألف خير
نوفمبر 19, 2019
مناقشة العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها بما يخدم المصالح المشتركة
نوفمبر 20, 2019

العمانية: نيابة عن حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه – استـقبل صاحب السمـو السيـد أسعد بن طـارق آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون العلاقات والتعاون الدولي والممثل الخاص لجلالة السلطان بمكتب سموه صباح امس سعادة السفير إبراهيم دياخاتي سفير جمهورية السنغال المعتمد لدى السلطنة للتوديع بمناسبة انتهاء مهام عمله.

وقد أعرب سعادة السفير عن شكره لجلالة السلطان المعظم على الدعم الذي لقيه خلال فترة عمله بالسلطنة من قبل جلالته والحكومة والشعب العماني مما سهل له أداء مهامه وعن تمنياته لجلالته بوافر الصحة والسعادة ومديد العمر وللسلطنة المزيد من التطور والنماء في ظل قيادة جلالته الحكيمة. وعبر صاحب السمو السيد أسعد بن طارق آل سعيد عن بالغ الشكر لسعادة السفير على جهوده التي بذلها في خدمة العلاقات بين البلدين متمنيًا له دوام التوفيق وللشعب السنغالي الصديق كل التقدم والازدهار. حضر المقابلة أصحاب السعادة الأمين العام والمستشاران بمكتب سموه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *