هلال الحجري: المرأة العمانية حققت الدور الفاعل في مختلف مسارات التنمية الشاملة

السلطنة تشارك في المنتدى الحكومي لمكافحة الإتجار بالأشخاص في الشرق الأوسط
أكتوبر 16, 2019
السلطنة تشارك في قمة بودابست للمياه
أكتوبر 17, 2019

الاحتفال بيوم المرأة العمانية ببرامج وفعاليات متعددة –

تحتضن محافظة جنوب الباطنة فعاليات احتفال يوم المرأة العمانية التي أكملت كافة الاستعداد للاحتفال تحت رعاية صاحبة السمو حجيجة بنت جيفر آل سعيد، وبحضور أصحاب المعالي وأصحاب السعادة وعدد من مديري الجهات الحكومية والعسكرية وجمعيات المرأة العمانية بمحافظة جنوب الباطنة، وسوف يقام الاحتفال على مسرح كلية التربية بالرستاق.

وسوف يشتمل الحفل على عدد من البرامج والفقرات المعبرة التي تبرز المنجزات التي تحققت للمرأة العمانية في العهد الزاهر طيلة 49 عامًا من عمر النهضة المباركة.
وقال سعادة الشيخ هلال بن سعيد الحجري محافظ جنوب الباطنة رئيس لجنة الاحتفال بالمحافظة: إن احتضان محافظة جنوب الباطنة للاحتفال بيوم المرأة العمانية لعام 2019م تكريم لكل نساء المحافظة؛ لأن يشاركن أخواتهن من كل محافظات السلطنة هذه المناسبة، وحققت المرأة العمانية الدور الفاعل في مختلف مسارات التنمية الشاملة، حيث ضربت أروع الأمثلة في البذل والعطاء، مستمدة ذلك من الجذور التاريخية للمجتمع، والحضارة العمانية الضاربة في عمق التاريخ.
وأكد قائلا: لقد ساهمت جمعيات المرأة العمانية الست في كافة ولايات المحافظة في الارتقاء بالمرأة من خلال حزم البرامج والدورات التدريبية في المجالات العلمية، والثقافية، والاجتماعية، والحرفية، وغيرها التي جعلت منها سواعد منتجة تساهم في القيام بدورها لخدمة المجتمع. فهنيئًا للمرأة العمانية في مختلف ميادين العمل والعطاء، وبوركت جهودها وهي تضع نصب عينيها التشريف السامي لها، وثقة أبناء المجتمع بها، وستظل الجناح الآخر المكمل لمسيرة الخير والعطاء لهذا الوطن العزيز في ظل قيادة مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *