السلطان هيثم القائد الإنسان .. شدد على دعم الإصلاح ومحاربة الفساد

مجلس الشورى يشيد بالمراسيم السلطانية بشأن هيكلة الجهاز الإداري للدولة
أغسطس 23, 2020
صحيفة خليجية تشيد بدور المرأة العمانية في القطاعين العام والخاص
أغسطس 26, 2020

نشرت مجلة صدى الأكاديمية تقريراً بعنوان “السلطان هيثم .. القائد الانسان”. وذكرت المجلة أن جلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم القائد الأعلى – حفظه الله ورعاه – جاء بشخصيته القيادية الإنسانية الملهمة وأفعاله وانجازاته التي تسبق كلماته لتنير درب العمانيين الحالمين بمستقبل أفضل في دولة عصرية تتلاحم فيها القيادة مع الشعب من أجل تحقيق الرخاء والسعادة والتقدم والتطور .

وقالت المجلة إن إسهامات جلالته – القائد الإنسان، لخدمة صالح الوطن والمواطنين وقد ترجمت في مبادرات وقرارات كثيرة عبرت عن حكمة و رؤية جلالته الثاقبة لمستقبل مشرق لأبناء الوطن ويمضي جلالته في ترسيخ حكم عادل يقوم على مبادئ احترام الحريات العامة وحقوق الإنسان وتوظيف الثروة الوطنية لإقامة دولة عصرية توفر للعمانيين حياة كريمة هانئة ومطمئنة لمستقبل الأجيال القادمة .

وأضافت المجلة إن جلالته شدد على دعم الإصلاح ومحاربة الفساد وترسيخ وتنفيذ التنمية المستدامة والمتوازنة وإقرار النظم الجديدة الكفيلة بتسريع حركة الإصلاح وعجلة الاقتصاد وتنويع مصادر الدخل وجذب الاستثمارات الخارجية.

وأشارت المجلة إلى أن جلالته لا يدخر جهداً جهداً لخدمة عمان وشعبها يعمل في صمت، تسبقه ابتسامته لمن يصافحه ، يده الكريمة ممدودة لكل عماني ومقيم على أرض عمان.

وتعد مجلة “صدى الأكاديمية” مجلة نصف سنوية يصدرها قسم العلاقات العامة بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *