السلطنة تحتفل بالعيد الوطني التاسع والأربعين المجيد
نوفمبر 17, 2019
السلطنة تحتفل اليوم بالعيد الوطني التاسع والأربعين المجيد
نوفمبر 18, 2019

جلالة السلطان يشهد العرض العسكري .. اليوم  –

جـلالته يتلقى تهاني عــدد من المســـؤولين بالدولـة –

عمان ـ العمانية: تحتفل السلطنة اليوم الثامن عشر من نوفمبر، بالعيد الوطني التاسع والأربعين المجيد باعتزاز وإرادة صلبة، وبعزم وطموح كبيرين وبامتنان مقرون بالحب والولاء والعرفان لباني نهضة عمان الحديثة.
ويتفضل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة -حفظه الله ورعاه- فيشمل برعايته السامية الكريمة اليوم العرض العسكري الذي يقام على ميدان الاستعراض العسكري بقاعدة سعيد بن سلطان البحرية وذلك بمناسبة احتفال البلاد بالعيد الوطني التاسع والأربعين المجيد. وشهدت السلطنة خلال العهد الزاهر لجلالة السلطان المعظم نقلة تنموية وحضارية في كل مجالات الحياة على امتداد أرض عمان الطيبة، وعلى نحو يحقق ما تمناه وخطط له جلالة القائد المفدى، لبناء الدولة العمانية العصرية التي تقوم على مبادئ وقيم المساواة والمواطنة وحكم القانون وعلى تعاون وتكامل المؤسسات ومشاركة المواطنين في صياغة أهداف التنمية الوطنية وتنفيذ برامجها في كل المجالات.
ومواصلة للتطوير والتوسع في المشاريع بما يخدم أبناء عمان فقد أنجز خلال هذا العام العديد من المشاريع الاستراتيجية يتعلق بعضها بتعزيز البنية الأساسية وأخرى مشاريع استثمارية في إطار الشراكة بين القطاعين العام والخاص.
وفي إطار الاحتفالات بالعيد الوطني التاسع والأربعين المجيد سيتم افتتاح عدد من المشاريع التنموية في مجالات النفط والغاز والطاقة الكهربائية وتحلية المياه وغيرها. وتلقى جلالة السلطان المعظم -حفظه الله ورعاه- برقيات التهنئة من عدد من المسؤولين بالدولة بمناسبة العيد الوطني الـ49 المجيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *