مجلس الشورى يشيد بالمراسيم السلطانية بشأن هيكلة الجهاز الإداري للدولة

مجلس الدولة يناقش ضريبة القيمة المضافة و ضريبة الدخل
أغسطس 20, 2020
السلطان هيثم القائد الإنسان .. شدد على دعم الإصلاح ومحاربة الفساد
أغسطس 25, 2020


العمانية/ أشاد مجلس الشورى بصدور المراسيم السلطانية  السامية التي تفضل حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظّم -حفظه  الله ورعاه – بإصدارها والتي تضمنت إعادة تنظيم وهيكلة الجهاز الإداري للدولة.

وقال المجلس في بيان له إن إعادة الهيكلة ضمت كوادر وطنية من الكفاءات  والخبرات في مختلف المجالات ستسهم في تحقيق الأهداف المرجوة من رؤية عمان  ٢٠٤٠ لتلامس أرض الواقع، محققة تطلعات وآمال أبناء عمان الكرام، وترجمة  لمضامين الخطاب السامي ووفاء بما وعد به أبناء هذا الوطن وصولاً لمرحلة جديدة  من البناء والتنمية.

كما أعرب المجلس عن تقديره الكبير لانضمام مجموعة من أعضاء مجلس الشورى  للجهاز الإداري للدولة بمختلف وحداته ومؤسساته، فنالوا الثقة السامية الكريمة من  لدن جلالته /حفظه الله ورعاه / للمساهمة في مسيرة النهضة المتجددة، لتعزيز جوانب  التكامل بين المجلس ومختلف وحدات الجهاز الإداري للدولة .

وأشاد المجلس بكل فخر واقتدار تضمين تلك المراسيم السامية الكريمة، توسيع  مشاركة المرأة العمانية في العمل التنموي بانضمام مجموعة من الكفاءات العمانية  يمثلن المرأة العمانية بكل فخرٍ واقتدار، من أجل أن يسهمن جنبا إلى جنب مع الرجل  في مواصلة مسيرة العمل والعطاء.

وأكد المجلس في ختام بيانه حرصه الدائم على استمرار العمل الدؤوب في تفعيل  الجوانب التشريعية والرقابية استكمالاً للصلاحيات الممنوحة له وحرصاً على مبدأ  التكاملية في العمل باتساق مع الجهاز الإداري للدولة لما فيه مصلحة الوطن  والمواطن.
 ” حفظ الله عُمان وجلالة سلطان البلاد المعظم وأمد في عمره وأنعم على أرضنا 
الطيبة بالخير والنعماء والله ولي التوفيق “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *