جــريان الأوديـة والشــلالات بقـريات وطيوي نتيجة أخـدود جوي 17/12/2018
ديسمبر 17, 2018
لقاء الاعلاميات العربيات مع فخامة رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشيل عون بمناسبة افتتاح فرع مركز الاعلاميات العربيات في لبنان
ديسمبر 17, 2018

اقيم في فندق البريستول في بيروت احتفالية كبيرة حضرها عددا كبيرا من الشخصيات السياسية والديبلوماسية والاعلامية والفنية  وذلك بمناسبة افتتاح مركز الاعلاميات العرب في بيروت وذلك تحت رعاية وزير السياحة اواديس كيدانيان بالتعاون مع وزير الاعلام الاستاذ ملحم رياشي.

وخلال الاحتفال اكد وزير السياحة على اهمية الدعم الذي تقدمه الدول العربية للبنان داعيا اياها الى تشجيع السياحة في لبنان ونقل الصورة الحقيقية عنه. من جهتها شددت ممثلة وزير الاعلام اللبناني , مديرة الوكالة الوطنية للاعلام لور سليمان على دور الاعلاميات الامهات في تربية الاجيال والنشء السليم مشيرة الى النجاحات الكبيرة التي تسجلها المرأة على المستوى الاعلامي واثباتها اهمية العلم والثقافة والكفاءة.

من جانبها قالت رئيسة مركز الاعلاميات العربيات في لبنان زينة فياض ان المركز يهدف الى الوصول الى اعلاميات عربيات ذات وعي مهني عالي المستوى والكفاءة تسمح لهن بقيادة اعلاميات جدد عبر تدريب وتثقيف يتناسب ومتطلبات العصر.

واختتم الحفل بتكريم مجموعة من الاعلاميات الرائدات  وهن الاستاذة محاسن الامام من الاردن والدكتورة نبراس المعموري من العراق والاستاذة خديجة الفحيصي من المغرب والدكتورة لمياء محمود من مصر والاستاذة سميرة عبد الله من الكويت والاستاذة هناء الركابي من السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *