جلالة السلطان يتلقى مزيدا من التهاني بمناسبة توليه مقاليد الحكم

انطونيو جــوتيرش: كان رمزا للحكمــة وقامــة عـالية جلبت الســلام للمنطقــة
يناير 19, 2020
202 مليون ريال إيرادات الفنادق «3-5» نجوم حتى نهاية نوفمبر
يناير 20, 2020

19 يناير، 202019 يناير، 2020 جريدة عمان

العمانية: تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور المعظم -حفظه الله ورعاه- مزيدًا من برقيات التهاني بمناسبة تولي جلالته مقاليد الحكم، من عدد من أصحاب الجلالة والفخامة والسمو قادة الدول الشقيقة والصديقة، ومن أولياء العهد. حيث تلقى جلالته برقيات تهانٍ من كل من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وصاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، وجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية، وفخامة الرئيس الدكتور برهم أحمد صالح رئيس جمهورية العراق، وفخامة الرئيس محمد عبدالحميد رئيس جمهورية بنجلاديش الشعبية، وفخامـة الرئيــس خالتما باتولغا رئيس منغوليا وجلالة الملـك ماها فاجيرا لونجكورن ملك تايلند.


وأعربوا فيها عن خالص تهانيهم وصادق تمنياتهم لجلالته بموفور الصحة والسعادة، والتوفيق في مواصلة المسيرة المباركة التي بدأها -المغفور له بإذن الله تعالى- جلالة السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور -طيب الله ثراه- وقيادة الشعب العماني للمزيد من التقدم والرقي والازدهار.
هذا وقد ردَّ جلالة السلطان المعظم -حفظه الله ورعاه- على المهنئين لجلالته بهذه المناسبة، معربًا لهم عن بالغ شكره وتقديره على ما عبروا عنه من تهانٍ خالصةٍ وتمنيات طيبة ومشاعر نبيلة، داعيًا الله عز وجل أن يديم عليهم الصحة والعافية ومديد العمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *